الاثنين، 30 يوليو 2012

قواعد حمية التفاح



قواعد حمية التفاح

وبناء على هذا النظام الغذائي خطة فلين تامي التفاح يأكل التفاح قبل كل وجبة رئيسية. الفكرة وراء هذا النظام الغذائي هو أن الألياف التي تحدث في التفاح، ويملأ بسهولة، وأولئك الذين يخضعون لهذا النظام الغذائي، لا تشعر بالجوع. طعم التفاح أيضا يقلل من الحاجة ليتناول وجبات خفيفة حلوة. واحد ليس لديه ذوق للحلويات وغيرها من يعامل جذابة وصحية أقل.  
ويضمن ثلاث تفاحات يوميا لنظام غذائي صحي ونجاح
ويضمن ثلاث تفاحات يوميا لنظام غذائي صحي ونجاح


أوصت أطباق

أولئك الذين يرغبون في الخضوع لهذا النظام الغذائي، فمن المستحسن أن خطة تناول الطعام الخاصة بك وشملت أربع أو خمس وجبات صغيرة في اليوم. وينبغي أن وجبات تتألف من الأغذية الصحية التي هي منخفضة في الدهون. يجب على كل وجبة أو وجبة خفيفة وتشمل مصدر البروتين. يتم تخفيض هذا البروتين الشهية ويساعد أيضا في خفض الوزن. بالإضافة إلى تناول ثلاث تفاحات ويوصى أيضا يوم أن تدرج في النظام الغذائي اليومي وستة وجبات من الفواكه والخضروات. هذا يسمح للجسم للحد من السعرات الحرارية، وأيضا لم تشعر بالجوع. وبالإضافة إلى التفاح هو واحد من النظام الغذائي الموصى به من وجبات الطعام مثل الجبن قليل الدسم، والزبادي قليل الدسم، والبيض والدجاج والديك الرومي ولحم البقر قليل الدهن، سمك السلمون، دقيق الشوفان، الأرز البني، والقرنبيط أو الملفوف سلطة.



خطة عينة تناول الطعام ليوم واحد

قد عينة من حمية التفاح تبدو مثل هذا:
  • قد تشمل أيضا الفطور التفاح وعجة الجبن وكوب من الشوفان المطبوخ.
  • قد تتكون من 10 نصف كوب من الجبن ونصف كوب من اللبن الزبادي الخالي من الدسم.
  • في الغداء يمكنك الاستمتاع بالإضافة إلى التفاح وقطعة من صدر الدجاج المشوي، كوبين من القرنبيط على البخار ونصف كوب من الأرز البني.
  • ويمكن تناول وجبة خفيفة تختلف الكوكتيلات kapučínovým.
  • لتناول العشاء يمكنك التمتع التفاح، وسمك السلمون المشوي وسلطة خضراء.

يمكن التفاح حمية تساعدك على تحقيق هذا الرقم مطمعا
يمكن التفاح حمية تساعدك على تحقيق هذا الرقم مطمعا


دون ان ننسى التفاح ممارسة نظام غذائي

خلال ممارسة الامتثال، وحمية منتظمة، على سبيل المثال، القلب والأوعية الدموية أو تعزيزها. ويحتوي الكتاب على اتباع نظام غذائي بما في ذلك خطة عملية dvanásťtýždňový.


فوائد حمية التفاح

Jaĺbk المستهلكة في بداية وجبة الطعام يزيد التخمة، وبالتالي تجنب تناول الطعام لا لزوم لها. التفاح تحتوي على الألياف القابلة للذوبان التي تساعد على خفض نسبة الكوليسترول. وبالإضافة إلى ذلك، تحتوي أيضا على مركبات الفلافونويد (1) ، مما يساعد على منع أمراض القلب والسكتة الدماغية وبعض أنواع السرطان. ارتفاع كمية البروتين الغذائي يقلل من الشهية والحفاظ على كتلة العضلات خلال اتباع نظام غذائي. اتباع نظام غذائي يعتمد على تناول الفواكه والخضروات الطازجة، وممارسة صحية.ويحتوي الكتاب على أكثر من 100 وصفات.


مصدر الصور والنص: Fotolia.com
اقتباس: "الفلافونويدات، والمعروف باسم بيوفلافونويدس وفيتامين ب. هي معروفة للتأثير المضادة للأكسدة. على طول واحد من الفلافونويد من حوالي 60 من المواد، والتي عادة ما يكون لها تأثير إيجابي على جسم الإنسان، وخصوصا في الشرايين ". (المصدر: http://cs.wikipedia.org) العلامات: التفاح، والتفاح، والنظام الغذائي، النظام الغذائي، والتفاح النظام الغذائي، واتباع نظام غذائي خفيف التي يكفلها النظام الغذائي، واتباع نظام غذائي فعال.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق