الاثنين، 30 يوليو 2012

لجمالك


خطوط لا تذهب الكيمياء أو مستحضرات التجميل غالية - محاولة اليوغا الوجه!

الثلاثاء 19 10 2010 | الكاتب: لينكا Kozejová |  الصحة والجمال

أن يكون لها وجه من دون تجاعيد، ولكن أي عمليات الحقن ويخافون ولا يؤمنون كريم مكلفة؟ ثم لدينا هنا فكرة ثورية والتي كانت تدفع فلسا واحدا، وأنه لا يضر سواء. وهناك حل بسيط للجلد بدون اليوغا التجاعيد. نعم، واليوغا. يوجا الوجه! وسوف مع اليوغا الوجه لسحب كل عضلة واحدة في وجهك وبشرتك تبدو جديدة قريبا، واسترخاء وتمدد. دعونا ننظر في ما هو يوجا الوجه أساس وكيف يمكن أن ينجح في مسعاه.





العادية رسائل البريد الإلكتروني مع معلومات عن الخصومات، و
المسابقات، واتجاهات الموضة والمناسبات. 
أدخل البريد الإلكتروني الخاص بك والحصول على فوائد كثيرة!
وأنا أتفق مع القواعدإرسال >>
اليوغا هي الوجه اليوغا التقليدية مع الكثير من القواسم المشتركة. كلا النوعين تعمل على مبادئ مماثلة. سحب العضلات ويقلل في الوقت نفسه من حدة التوتر. وبالإضافة إلى ذلك، على حد سواء اليوغا تسهم في تحسين المزاج والتفكير الإيجابي، على ما اليوغا هو في الواقع، إذا جاز التعبير، ويقوم.وبالمقارنة مع اليوغا التقليدية، والتي مع الجسم استعراض العضلات، واليوغا الوجه هو ميزة كبيرة. يمكنك ممارسة ليس فقط في المنزل ولكن أيضا في المكتب أو أثناء الانتظار في ازدحام حركة المرور على الطريق الى العمل.




دعونا ننظر في كيف ومتى لتنفيذ مثل هذه التدريبات. أفضل وقت لتمتد في الصباح والمساء وجهه. مرة عندما بشرتك الماكياج إزالة والاسترخاء. بالطبع ليس هناك شيء خاطئ أو قمت بسحب عضلات الوجه في أي وقت خلال النهار، ومثل في العمل.يجب عليك ممارسة نحو 10 إلى 15 دقيقة. معا نحلل الآن 10 تمارين اليوغا التي تشكل الوجه.

10 تمارين لتجعد خالية من الجلد

ممارسة لا. 1:

قبل أي تجريب قمت بسحب الجسم، والجلوس والاسترخاء وجهه. أول ممارسة كنت تغمض عينيك، والسماح فمه مفتوح جزئيا.تتم إزالة الرأس من الكتف والذقن في حين سحب وكأن الشمس ذاهبة. وانتقل إلى العمليتين التالية التي سوف تمتد من عظمة الوجنة في الرقبة.


ممارسة لا. 2:

وفي الثانية، والمصب، والوقوف تستقيم ممارسة (ما عدا مما وجه لطيف والسحب الجسم)، أدر رأسك ببطء إلى الجانب الأيسر، وتكرار نفس على الجانب الآخر. سهلة، لكنها فعالة تماما.


ممارسة لا. 3:

نحن نرسل القبلات الهواء؟ ثم سوف تتمتع بعدد التمرين 3 Zošpúľte شفاه جميلة، والعضلات حول العينين والجبين، ومع ذلك، والاسترخاء تماما. هذه الشفاه zošpúlením طيفة وبسيطة تخفيف التجاعيد حول الفم. 


ممارسة لا. 4:

ترتيب الرابع من ممارسة وربما كنت سوف يذهب أفضل إذا كنت على الأقل غاضبا قليلا. محاولة لتحميل جميع عضلات الوجه.مضمومة على أفضل أداء في قبضة كتفيك. وفيما يلي تمارين مساعدتك؟ جميلة أنت استرخاء العضلات في وجهك، أن هذه المناورات تعزيز أيضا.


ممارسة لا. 5:

5 ان المناورات التي تركز على وجهه العلوي وجفونك متعب. وحتى يتسنى رفع حاجب قدر لك zvráskavelo جبهته، في حين عيون مفتوحة على مصراعيها. أخيرا، ابتسم قليلا فقط.


ممارسة لا. 6:

تمرين 6 مضحك يمكنك محاولة لاستنفاد المطلق. لديك لغة هو لسترة. الآن، على محمل الجد. فم pootvorte قليلا ببساطة اللسان vyplazte والسماح لها تتدلى. على الرغم من أن هذه التدريبات لها عظيم وجه السحب. 


ممارسة لا. (7):

أتذكر عندما أطفالك بأنه "مؤمن" فمه والخدين مضخمة؟ على الرغم من أن هذه العملية هي واحدة من تمارين اليوغا على الوجه.هذا هو "تضخيم" أنه من السهل أن تمدد الجلد حول الفم والأنف والتجاعيد تختفي وأنت تضحك.


ممارسة لا. 8:

لتحرير تدلى الجفون، توتر العضلات في المنطقة الزمنية، ولكن دعونا الوجه والعينين خففت إلى التمرير من اليسار إلى اليمين.


ممارسة لا. (9):

ان المناورات قبل الأخير هو لتغيير التركيز على النصف السفلي من الوجه. سد الفم فقط، ولكن الذقن، الخدين وعظام الخد. فم zošpúľte قليلا شفاه الصحافة، - لا تنسى الذقن والخدين وعلى عظام الخد. إلى ذلك عقد لبضع ثوان. عندما يتم تحريرها وجها، وسوف يقلل أيضا جزء من وجهك مرتاحا تماما.


ممارسة لا. 10:

الافراج عن آخر وتمتد تدريبات لاستكمال وجه. وهذا، وتغمض عينيك، والشفتين والخدين والافراج بالتناوب انقباض العضلات، وإطلاق سراح مؤقت.

جعل الوجوه في العالم!

واليوغا وجهي إليك، بالإضافة إلى تقوية العضلات والاسترخاء يساعد على مكافحة الذقن المزدوجة، وتراجع أو زاوية الفم يساعد على تليين تجاعيد الوجه. الذقن تراجع مزدوج يساعد على تمدد زوايا 'ه' فم واسع، وبقدر ما ان الجانبين ترهل الخدين تشكيل ابتسامة عريضة والخد الاربعاء المعرض إلى المنطقة الزمنية. القائمة المنسدلة زوايا يساعد طفيف الابتسامة على شكل لفات.الجفون ذابلة حتى تتمكن من مساعدة، الذي عقد الحاجبين وثيق ومفتوح عين واحدة. تعزيز الوجه كله دفعة واحدة تبكي "آه،" لسان وعيون vytreštením.





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق