الاثنين، 30 يوليو 2012

التمارين الرياضية




الأول التمارين الرياضية - تجريب ساعة تحرق ما يصل إلى 1850 كج

أول فرصة لتحسين منحنى له هو التمارين الرياضية. مناسبة لفقدان الوزن مكثفة - وبالتالي مثالي لخفض الوزن من مجرد بداية.التمارين الرياضية عادة ما يستغرق نحو ساعة، وبعد ذلك كنت تعمل بتوجيه من مدرب إلى الموسيقى بسرعة. فقدان الوزن الشديد والنتيجة مضمونة هي أفضل التمارين الرياضية والرقص، والتي هي أسرع من مستوى، ويترافق مع القفزات والحنفيات.سوف ساعة المخصصة للالتمارين الرياضية المكثفة حرق 1850




ثان التمارين الرياضية المائية - تجريب ساعة تحرق ما يصل إلى 2000 كج

اليوم، وهو البديل شعبية من التمارين الرياضية التقليدية AQUA-التمارين الرياضية. ميزته الكبرى هي أن أولئك منا أن مع ممارسة البرنامج، وبدأت للتو لتكشف عن رغبتها في العام faldíky المياه ponoriťdo مايو، والتي تغطي جميع أوجه القصور، ومن ثم لا يمكننا التأكيد على ممارسة الرياضة. الماء يجب أن يكون أكثر دفئا في البرد لانقاص وزنه أبطأ بكثير.قطارات أسرع للموسيقى بقيادة المدرب الذي له "الخراف" الأمر من الأرض، ويجب أن تطلب المشورة والتدريبات لمدرب كانت في حركة دائمة، لذلك nevyprchalo الحرارة. في غضون ساعة من ممارسة حرق 2000 كج.

ثالث السباحة - السباحة بعد 30 دقيقة فقط وحرق 1500kJ

وبالتأكيد، فإن الكلاسيكية السباحة نتمكن من تشكيل تماما الطابع وتجميل، إذا مورست بشكل منتظم وصحيح. السباحة نغمات العضلات في جميع أنحاء الجسم، وخصوصا بعد عضلات ظهري وصدري، عضلات الساقين والوركين والجذع واليدين.اعتمادا على سرعة السباحة والسباحة السباحة نمط لمدة 30 دقيقة على التخلص من حوالى 1500 كج.

4 المشي السريع - سرعة المشي وفقا لحرق ما يصل الى 1900 سعرة حرارية لكل ساعة

أسهل طريقة لانقاص الوزن الزائد هو أن تبدأ مع المشي السريع بانتظام. ليس فقط سوف يحرق 500 حتي 1900 سعرة حرارية في الساعة، بالإضافة إلى كبيرة، بالإضافة إلى هذا العمل هو أنه لا يمكن ممارسة أي مكان وزمان. مجرد التوقف عن القيادة في العمل أو من العمل من جانب ترام، سيارة أو حافلة، بدلا من ذلك، والبدء في السير على الأقدام لطيف، أو مجرد التمتع نفسك، ولكن لديك أربعة أرجل صديق والمشي السريع بانتظام. المشي السريع يحسن لياقة بدنية، ويسبب فقدان الوزن تدريجيا. على المشي تسليم الآثار المرجوة، ينبغي لنا أن تعطيه على الأقل يوميا 40-60 دقيقة.

5 المشي لمسافات طويلة - نصف ساعة على حرق 1100 كج

وقال السير لطيف ما يعادل المشي السريع، والتي في خلال النصف حروق ساعة تقريبا 1110 كج. وعلى عكس المشي سيرا على الأقدام، ليس فقط على تحسين اللياقة البدنية، ولكن أيضا ترسم شخصيتنا - خصوصا بعد مجموعات العضلات في الأطراف السفلية والأرداف، واستخدام ذلك العصي، وتقوية عضلات الأطراف العلوية والظهر.

6 تشغيل - vybehajte للساعة الواحدة تصل إلى 4800 كج!

الركض يقوي وصياغة الساقين والخصر، ويقوي القلب، ويزيد من Kondač والقدرة على التحمل، ولكن ليست مناسبة للأشخاص الذين يعانون من السمنة المفرطة - لأنها مرهقة للغاية، ويدمر المفاصل. تغيير على المدى ستكون حرة، لذلك يستطيع جسمك على حرق الدهون. وتيرة تشغيل الصحيح لذلك نعرف ان سرعة التنفس لدينا ما يصل، من السهل أن تصبح حمراء وتفوح منه رائحة العرق قليلا. لمدة ساعة تشغيل حرق 2000 - 4800 كج.

7 عبر البلاد - وإلا كيف للتخلص من ساعة لكج 5000؟

أثناء التزلج مراقبتك حرق ما يصل الى 5000 كيلو جول، والواقع أنه يعني بالفعل شيئا ما! وبالإضافة إلى ذلك، هذه الشعبية الكلاسيكية متوازية تمتد من تحسن اللياقة البدنية العامة، وإذا كان في الواقع مكثفة عبر البلاد، ويقوي الساقين والوركين واليدين.جميل امتداد كامل الجسم. ولكن لا تخلط بين المشي على الزلاجات عن طريق تشغيل! Šliapnite ذلك!

8 بيلاتيس - ساعة وتشكيل لديها نحو 1200 كج أو نحيف!

اليوم، تحظى بشعبية كبيرة، وسعى بعد نوع من ممارسة يؤدي شخصية الشاملة التخسيس وتشكيل. وتمتد، ويقوي العضلات في جميع أنحاء الجسم. وتجرى المناورات وفقا لتركز التنفس. ممارسة أمر ضروري لدعم ممكن من الاستفادة من المساعدات والأجهزة المنزلية. لمدة ساعة بيلاتيس 1200 كج الحرق.

9 الغزل - 3700 كج للساعة الواحدة هو نتيجة الكمال!

مصطلح "الغزل" ومن المفترض ان ركوب الدراجة الثابتة في الصالة الرياضية، والذي يقوي جهاز القلب والدورة الدموية.هايبرتكست الفخذ، والأرداف عضلات الساق. مناسبة للأشخاص الذين يعانون من السمنة المفرطة، لأنه ليست عبئا على المفاصل من الجري. تمارس تحت إشراف مدرب من ذوي الخبرة، الذي يعطي معدل الصحيح لحرق السعرات الحرارية. يمكن أن وتيرة حرق في ساعة واحدة من الغزل تصل إلى 3700 كج.

10 Taebo - وهذا مزيج من الرياضة والفنون الباليه والدفاع عن النفس لحرق 3200 سعرة حرارية لكل ساعة

Taebo هو تجريب الهوائية شديدة جدا يجمع بين عناصر فنون الدفاع عن النفس والرياضة ورقص الباليه. انه يقوي العضلات التي تؤثر على الموقف، والأرداف والبطن. ينفذ في الموسيقى سريع جدا بقيادة مدرب، مما يشير إلى أن معدل المقابلة. كل لكنه يحمل وتيرة الذي يناسبه. لمدة ساعة Taebo 3200 كج الحرق.

11th رقص - سوف لا نقلل من المرح، مما يتيح لك ساعة من الرقص شديد حرق ما يصل إلى 2000 كج

نعم، والرقص، ويعزز لدينا طابع الاشكال ويعزز من حالة، بل وفعالة جدا! إذا كان الرقص ساعة مكثفة ودون توقف تقريبا، والإنفاق من السعرات الحرارية وتأثير ذلك على شخصية لدينا متطابقة تقريبا مع التمارين الهوائية. وعلاوة على ذلك، والرقص هو ميزة كبيرة أن الجميع يمكن أن تختار وفقا لأذواقهم الخاصة بك، أي نوع من الرقص وستعطى. ان ذلك يعتمد دائما على نوع من الرقص، وأيضا طول الرقص، ولكن الرقص لمدة ساعة يمكنك حرق أكثر من 2000 كج.

12TH لياقة بدنية تجريب في الصالة الرياضية - للساعة الواحدة إلى 2500 كج

إذا كنت تريد أن يتم تشكيل جسمك مع تجريب في صالة الألعاب الرياضية، فمن الأفضل لتوفير المساعدة والرعاية مدرب لوضع برنامج لممارسة حقنا شخص وفقا للظروف الفردية، والاحتياجات والمتطلبات. إذا كنا نريد ليس فقط لخلق شخصية، ولكن أيضا تعزيز، ولكن أيضا تقليل الوزن، فمن المعقول أن تدرج الدروس معززة والتمارين الرياضية - مثل السائر، حزام المطحنة أو ركوب الدراجة ممارسة، ويفضل أن يكون ذلك لمدة 20 إلى 30 دقيقة. ساعة واحدة لياقة تجريب الحروق 1700 - 2500 كج.

13th القفز على الحبل - في عشر دقائق فقط على حرق 600 سعرة حرارية!

قفز الرقم شكل حبل، ويقوي عضلات الفخذ والأرداف، عضلات الساق تطوير. وبالإضافة إلى ذلك، تحرق بكفاءة عالية - لمدة 10 دقائق القفز على الحبل ويمكن حرق ما يصل الى 600 كج.

14 ركوب الدراجات - 3500 كج في الساعة يستحق كل هذا الجهد!

ليس الغزل فقط، ولكن للوهلة الأولى 1 ركوب الدراجة العادية على شخصيتنا واللياقة البدنية من تأثير مفيد. ليس فقط أنها لا تزيد من اللياقة البدنية، ولكن أيضا يسبب تدريجي وفقدان الوزن ويقوي الساقين. إذا ركوب دراجة لكم قضاء ساعة واحدة، يمكنك حرق 3500 كج. مناسبة للأشخاص الذين يعانون من السمنة المفرطة لأنها لا على نحو غير متناسب عبء ليس على المفاصل مثل تشغيل.

15 الخيل في خط تزلج-2300 كج للتخلص من المرح

اليوم، رياضة شعبية جدا، ومناسبة للأشخاص الذين يعانون من السمنة المفرطة، لأنه ليست عبئا على المفاصل من الجري، مما تسبب في فقدان الوزن تدريجيا والتعزيز الشامل للحرف. أثناء التزحلق على الجليد يشارك ما يقرب من جميع العضلات، مما أدى إلى أن ما لا يقل عن ساعة من العمل على حرق 2300 كج.

16 تنس - مضرب يتخلص من 3500 سعرة حرارية لكل ساعة

هذه الرياضة الأنيقة والنبيلة، والمعروف أساسا من الاجتماعات الدولية أو المسابقات، واللياقة البدنية المكثفة يحسن ويقوي عضلات القدمين. نساء سيستفيد خصوصا من تأثيرها الإيجابي على السيلوليت المزعجة - خفض كبير في بداية سريعة للكرة.نظرا لعبء بعض أجزاء الجسم من المهم أن تمتد جيدا بعد التنس. خلال ساعة من الرياضة كل الحصول على 3500 كج.

17 التجديف - هو ذهب نصف ساعة وكج 1050!

نعم، قد يبدو غير عادي، ولكن لا تزال فعالة للغاية لتشكيل ورياضة التخسيس الجسم وتحسين اللياقة البدنية عموما. خلال 30 دقيقة التجديف حرق ما يصل الى 1050 كيلو جول، في حين التنغيم عضلات الفخذ والأرداف، على عضلات اليدين وغيرها من المجموعات العضلية. وهذه هي الطريقة التي تحصل على التجديف؟ Nevyhovárajte الآن! كنت لا يسير في الاتجاه الصحيح في ما يتعلق بالمياه. يمكنك مجداف على المطحنه في الصالة الرياضية أو يمكنك شراء منزل. انه ينتمي الى آلات أقل لياقة بدنية.

على الرغم من أنه قد يبدو من المستغرب، بل وربما لا يصدق، شخصية له، ويقوي ويجمل العمل المنزلي والتنظيف. لذلك دعونا وقف ساس إما زوج lebivému دقيق بشكل مفرط أو maminčke والأصدقاء، وطعم دعونا هو في تنفيذ إجراءات المحلي معظم العادي - نعتقد في شخصيتك، وبالتالي أيضا إلى ما يكفي لذاتك، وينعكس كليا ذلك!


18 الأعمال المنزلية

يمكن أن المهام المنزلية مملة وغير ذات جدوى على ما يبدو لتنفيذ تصبح بسهولة نشاط المفضلة لدينا والشعبية - التخلي عن الموسيقى المفضلة لدينا، navoďme مزاج جيد وقوة في ذلك! التنظيف المنزلي هو شكل العضلات في الأطراف العلوية، حزام الكتف وعضلات الصدر والظهر والأرداف وعضلات البطن وعضلات الساق. ويمكن لمدة 10 دقائق حرق ما يصل الى 200 كج للساعة الواحدة إلى 1200 كج.

19 العمل في جميع أنحاء المنزل

الأنشطة التي تنفذ في جميع أنحاء المنزل سواء في بلده أو صقل حديقة الخاص بك، فإنك ضمان من السعرات الحرارية لائق الحرق. خلال 10 دقيقة من النشاط في ممارسة هذه الأنشطة حرق - خلال القطع: كج 300، تختبئ: 160 كج، وتقليم التحوط: 250 كج. هذه الأنشطة Temet يقوي جميع المجموعات العضلية.

20 بستنة

ينشط الحدائق العامة، وتمتد ويقوي عضلات الجسم كله الجماعات. خلال 10 دقيقة من تلك الأنشطة التي تغطيها الحدائق الحرق: زرع شتلات: 200 كج، 260 كج إزالة الأعشاب الضارة، العزيق: 360 كج.

مصدر الصورة: Fotolia.com 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق